[تحديث] تطبيق YouTube ReVanced v19.11.43 يوتيوب ريفانسيد - مشاهدة الفيديو بدون إعلانات مع التحميل

 يعتبر تطبيق يوتيوب YouTube واحداً من أكبر المنصات الفيديو على الأنترنت في العالم ، ويضم مجموعة واسعة من الفيديو المختلفة بما في ذلك التعليمية والبرامج التلفزيونية ، والمقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين ، ومن الأشياء المزعجة في اليوتيوب الرسمي تضمين الإعلانات خلال الفيديوهات ، وبعض المميزات التي كانت تقدمها مجاناً أصبحت مدفوعة ، من خلال تدوينة اليوم سنتطرق إلى توتيوب ريفانسيد Youtube ReVanced والذي تم تطويرة من قبل المطورين ويتميز بالعديد من المميزات سنتعرف عليها في الأسطر القادمة.


يوتيوب ريفانسيد - تعطيل جميع أنواع الاعلانات مع خاصية التحميل



ماهو تطبيق يوتيوب ريفانسيد Youtube ReVanced

تطبيق YouTube ReVanced عبارة عن نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب الرسمي ، والذي تم تطويره من قبل المطورين ، وإضافة له العديد من المميزات والتحسينات ، وبفضل تلك الإضافات والمميزات ، أصبح YouTube ReVanced ذو شعبية واسعة بين المستخدمين وذلك من خلال تجربة مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات.


بعض المميزات التي كان يقدمها يوتيوب الرسمي كانت مجانية ، مثل مشاهدة الفيديو في الخلفية وخاصية التحميل داخل التطبيق وغيرها ، ولكن بعد ذلك أصبحت مدفوعة يمكن للمستخدمين استخدامها من خلال الأشتراك في خدمة YouTube  Premium  ، فقام مطورو YouTube ReVanced من إتاحة تلك المميزات وجعلها بالمجان ، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يقدمها سنتعرف عليها في الأسطر القادمة.

يوتيوب ريفانسيد APK

يتيح تطبيق YouTube ReVanced الاستمتاع بمشاهدة جميع الفيديوهات بدون إعلانات ، وتشغليها في الخلفية ، وتحميل الفيديوهات بمختلف الجودات والأحتفاظ بها في الهاتف ،وذلك من خلال دمج تطبيق NewPipe  ، بالإضافة إلى الوضع الليلي الأكثر راحة للعينين ، وإمكانية إخفاء التعليقات ، ووصف الفيديو ، كما يمكنك تسجيل الدخول عن طريق حسابك ، وتصفح القنوات والأشتراك فيها ، وتلقي الإشعارات ، والكثير من المميزات التي لن تجدها في النسخة الرسمية.

ماهي مميزات تطبيق يوتيوب ريفانسيد YouTube ReVanced

يتميز يوتيوب ريفانسيد YouTube ReVanced عن اليوتيوب الرسمي بالكثير من المميزات والتي بدورها تجعلك تستغني عن اليوتيوب الرسمي ومن تلك المميزات والتحسينات التي يقدمها هي :

  1. تعطيل جميع الإعلانات : تعد هذا الميزة من أبرز المميزات التي يقدمها يوتيوب ريفانسيد ، وهي تعطيل جميع الإعلانات عند مشاهدة فيديوهاتك المفضلة ، مثل تعطيل إعلانات المنتجات ، وإعلانات ملء الشاشة ، والإعلانات العامة ، وإعلانات يوتيوب بريميوم وغيرها.
  2. مشاهدة الفيديو في الخلفية : كانت هذا الميزة متاحة في اليوتيوب الرسمي ، أما الآن أصبحت مندرجة من ضمن مميزات YouTube Premium ( يوتيوب بريميوم ) ، وهذا أحد المميزات التي يوفرها تطبيق يوتيوب ريفانسيد وأستخدامها بكل أريحية.
  3. تحميل الفيديو : من الأمور الملفته في يوتيوب ريفانسيد ، وهو القدرة على تحميل الفيديوهات على الهاتف وليس تحميل داخل التطبيق ، كما هو الحال في اليوتيوب الرسمي ، وذلك من خلال دمج تطبيق NewPipe واختيار بين مختلف الجودات.
  4. التحكم في الصوت والسطوع : يتيح تطبيق يويتوب ريفانسيد القدرة على ضبط درجة السطوع الشاشة ودرجة الصوت بمايتناسب مع الأضواء المحيطة بك ، وذلك من خلال الضغط المستمر على الشاشة من الأسفل إلى الأعلى يمين الشاشة يتم التحكم بالصوت وفي اليسار يتم التحكم في السطوع.
  5. التحكم في عرض شاشة الفيديو : يتيح يوتيوب ريفانسيد التحكم في تكبير وتصغير الفيديو ، وذلك من خلال وضع الأصبعين وسحبهما.
  6. تمكين الوضع الليلي : وتتيح يوتيوب ريفانسيد أيضا خاصية الوضع الليلي ، لراحة العينين من الإشعات الضارة وهذه الميزة هامة للذين يقضون أوقات طويلة على اليوتيوب.
  7. تسجيل الدخول بحسابك : يتيح تطبيق يوتيوب ريفانسيد تسجيل الدخول بحساب الجيميل الخاص بك ، وتصفح القنوات والأشتراك فيها وتلقي الإشعارات والتعليق على الفيديوهات وغيرها.
  8. تشغيل الفيديو في وضع صورة داخل صورة : يتيح تطبيق يوتيوب ريفانسيد من تشغيل الفيديو في وضع صورة داخل صورة ،وهذا الميزة تمكنك من تصفح الهاتف بينما الفيديو شغال بشكل مصغر يظهر فوق التطبيقات الإخرى.
  9. التحكم في دقة الفيديو : يتيح تطبيق ريفانسيد تغيير دقة الفيديو الأفتراضية واختيار الدقة التي تناسبك ، سواء كانت عالية أو منخفضة ، وحتى يمكنك تخصيص دقه 4K كدقة أفتراضية لجميع الفيديوهات التي تدعم هذا الدقة.
  10. تخصيص واجهة التطبيق : هناك العديد من الخيارات التي يقدمها يوتيوب ريفانسيد ، منها إمكانية إزالة التعليقات وإعلانات واجهة المستخدم والمنشورات المجتمعية.
  11. خاصية التكرار التلقائي : يتيح تطبيق يوتيوب ريفانسيد تكرار التلقائي للفيديوهات. 
  12. إظهار زر التحميل على مقاطع الفيديو : تستطيع إظهار زر تحميل من على مقاطع الفيديو ، ليسهل على المستخدم التحميل بكل مرونة أو إخفاء الزر من الإعدادات.
  13. إخفاء بعض الأزرار :  يتيح يوتيوب ريفانسيد إخفاء بعض الأزرار مثل زر اللايك ودسلايك ، وزر التحميل ،وزر ريمكس ، وزر المشاركة ، وزر الحفظ في قائمة التشغيل ، وزر شكرا ، وإخفاء وصف الفيديو وغيرها.
  14. ميزة الإيقاف التلقائي : يتيح يوتيوب ريفانسيد خاصية إيقاف التشغيل التلقائي في فترة زمنية معينة يحددها المستخدم.
  15. ميزة الإيقاف الذكي : يتيح يوتيوب ريفانسيد خاصية الإيقاف الذكي ، وذلك من أجل الحفاظ على البطارية لفترة أطول.
هذا بعض مميزات تطبيق يوتيوب ريفانسيد ، وهناك العديد من المميزات التي لاحصر لها ، و يتوجب عليك أخي الزائر أكتشافها بنفسك.

طريقة التحميل من يوتيوب ريفانسيد YouTube ReVanced

أولا لكي نستطيع بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، نقوم بتحميل وتثبيت تطبيق NewPipe وستجدون رابط التحميل بالأسفل.

 الصورة الأولى : نقوم بالضعط على أيقونة الملف الشخصي
الصورة الثانية : نقوم بالدخول إلى الإعدادات
الصورة الثالثة : نقوم بالدخول على خيار ReVacnced.
الصورة الرابعة : نقوم بالدخول على خيار Player.




الصورة الأولى : نقوم بالدخول على خيار External downloads
الصورة الثانية : نقوم بتحديد الخيارات التالية :
  1. Show external downloads  button
  2. Override download action button
 الصورة الثالثة :  بعد ذلك نقوم بفتح أي مقطع فيديو وسترى أيقونة التحميل ، مثل ماهو موضح بالصورة نقوم بالضغط عليها.
الصورة الرابعة : نقوم بالضعط على خيار تنزيل ،ومن ثم نضغط على مره واحدة فقط.



بعد ذلك تفتح لك هذا النافذة :
الخيار رقم 1 : نقوم بتحديد التنزيل فيديو أو صوت.
الخيار رقم 2 : نقوم بتحديد الجودة المطلوبة. 
الخيار رقم 3 : نقوم بالضغط على خيار موافق ، وبعد ذلك تطلع لك نافذة تقوم من خلالها تحديد موقع التحميل على الهاتف وسيقوم بالتحميل وإنتهى.




اسم التطبيق YouTube ReVanced
الوصفيوتيوب ريفانسيد - مشاهدة الفيديو بدون إعلانات مع التحميل 
الترخيص مجانا
نظام android
 الإصدار v19.11.43
الحجم140m
التوافقمن إصدار 8 فمافوق



ملاحظة هامة : لكي يعمل تطبيق YouTube  ReVanced يتوجب عليك تثبيت تطبيق MicroG

تحميل يوتيوب فانسيد 2024

 تحميل تطبيق YouTube  ReVanced 


تحميل تطبيق MicroG

تحميل تطبيق NewPipe




باختصار، يوفر تطبيق يوتيوب ريفانسيد تجربة فريدة للمستخدمين ، حيث يتيح الكثير من الإضافات والتحسينات والتي لاتجدها في اليوتيوب الرسمي ، وذلك من خلال تعطيل جميع أنواع الإعلانات والمشاهدة بدون تقطيع وفواصل ، وتحميل الفيديو على الهاتف ، وتشغيل الفيديو في الخلفية وتصفح الهاتف بشكل عادي ، وتوفير الوضع الليلي الداكن لتقليل من الإشعات الضارة والكثير من المميزات العملية والتي تعطي التطبيق أكثر مرونة وسهولة في الأستخدام.

تعليقات