[تحديث] تطبيق All Backup & Restore v5.7.24 لعمل نسخة إحتياطية للبيانات والتطبيقات والرسائل وجهات الأتصال وسجل المكالمات النسخة الكاملة

في بعض الأحيان عندما تواجهنا مشاكل على هواتفنا التي تعمل بنظام الأنرويد ، ولاتحل تلك المشاكل الأ بالفورمات ولكن الشيء المحبط اثناء عملية الفورمات هو حذف بيانات الهاتف بشكل تام وصعوبة إستعادتها ، ولكن في تدوينة اليوم سنتطرق إلى تطبيق All Backup & Restore ، والذي يحل هذا المشكلة ويقوم بعمل نسخة إحتياطية لجميع بيانات الهاتف.

إنشاء نسخة احتياطية من التطبيقات والرسائل وجهات الأتصال والتقويم
لعمل نسخة إحتياطية للبيانات والتطبيقات والرسائل وجهات الأتصال وسجل المكالمات النسخة الكاملة


ماهو تطبيق All Backup & Restore ؟

هو تطبيق يساعد على إنشاء نسخ احتياطية من البيانات المهمة على هاتفك المحمول، واستعادتها في حالة فقدانها أو تلفها. يمكنك استخدام التطبيق لحفظ جهات الاتصال، الرسائل، سجلات المكالمات، التقويم، والرسائل وغيرها من المعلومات الهامة ، تطبيق All Backup Restore يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للمستخدمين للقيام بعمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة بكل سهولة.

يعمل تطبيق  All Backup Restore على إنشاء نسخة إحتياطية من البيانات مثل التطبيقات والرسائل وسجلات المكالمات والتقويم وجهات الأتصال ، ويتم حفظها في الذاكرة الدخلية أو الخارجية SD للجهاز ، ومايميز هذه التطبيق عن غيره ،  حيث يوفر النسخ الإحتياطي السحابي على جوجل درايف وبالتالي يضمن عدم فقدان البيانات وتخزينها بشكل آمن.

توفر الواجهة الرئيسية لتطبيق All Backup Restore معاينة لمقدار التخزين على الهاتف ويعرض مساحة التخزين للذاكرة الداخلية والخارجية للجهاز، كما يدعم التطبيق الوضع الليلي للحماية من الإشعات الضارة ، ويدعم مختلف اللغات ومن ضمن تلك اللغات العربية ، كما يوفر ميزة جدولة النسخ الإحتياطي لجهات الأتصال ، والرسائل ، والتقويم ، وسجلات المكالمات.


مميزات تطبيق All Backup Restore

تطبيق All Backup Restore هو تطبيق لنسخ احتياطية واستعادة البيانات على الهواتف الذكية ، ومن بين مميزاته:

  1. إمكانية عمل نسخ احتياطية للبيانات: يتيح للمستخدمين عمل نسخ احتياطية من التطبيقات، الرسائل ، جهات الاتصال، التقويم،  وغيرها من البيانات المهمة على الهاتف.
  2. استعادة البيانات: يسمح التطبيق بإستعادة البيانات المحفوظة في النسخ الاحتياطية بسهولة وسرعة عند الحاجة.
  3. مزامنة البيانات: يمكن للتطبيق مزامنة البيانات بين الهاتف وخدمات التخزين السحابية مثل Google Drive   لضمان إستعادتها في أي وقت بشكل آمن.
  4. واجهة سهلة الاستخدام: يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تجعل عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة سهلة للمستخدمين.
  5. تعدد اللغات :  يوفر التطبيق العديد من لغات العالم المختلفة والأنجليزية والألمانية والأسبانية والعربية وغيرها.
  6. الوضع الليلي :  يوفر التطبيق ميزة الوضع الليلي لحماية من الإشعات المركزة.
  7. التخزين على  الذاكرة الخارجية :يدعم التطبيق إمكانية إنشاء نسخ إحتياطي على ذاكرة التخزين الخارجية SD بسهولة.
  8. معاينة التخزين : يوفر التطبيق معاينة لمساحة التخزين على ذاكرة الهاتف والذاكرة الخارجية SD في الشاشة الرئيسية.
  9. تغيير مكان التخزين : يتيح التطبيق إمكانية تغيير مكان التخزين واختيار المجلد الذي تريد تخزين البيانات فيه.
  10. جدولة النسخ الإحتياطي : يوفر التطبيق ميزة جدولة النسخ الإحتياطي لجهات الأتصال ، والرسائل  ، وسجلات المكالمات ، والتقويم سواء يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً.
  11. حماية البيانات: يتميز التطبيق بتوفير خيارات لحماية البيانات المحفوظة بكلمة مرور أو آلية تشفير فعالة.
  12. الدعم الفني: يقدم التطبيق دعم فني عبر البريد الإلكتروني أو المحادثات الفورية لمساعدة المستخدمين في حال واجهوا أي مشاكل في استخدام التطبيق.

هذه بعض المميزات التي يمكن أن يقدمها تطبيق All Backup Restore لمستخدميه في عمليات نسخ الاحتياطي واستعادة البيانات.


عيوب تطبيق All Backup Restore

هناك بعض العيوب التي تاتي مع تطبيق All Backup Restore ، ولكن ليست تلك العيوب تمنعك من استخدام التطبيق بالعكس يقدم التطبيق العديد من المميزات الرائعة ومن تلك العيوب.
  1. التطبيق لايدعم النسخ الإحتياطي للفيديوهات والصور.
  2. لايتم عمل نسخ إحتياطي للتطبيقات مع البيانات ، حيث يتم فقط عمل نسخ إحتياطي بصيغة APK.
هذه فقط بعض العيوب والتي لاتضر عمل التطبيق الرئيسي ، ويمكن للمستخدمين الإستفادة من المميزات التي يقدمها.


اسم التطبيقAll Backup Restore
الوصفلعمل نسخة إحتياطية للبيانات والتطبيقات والرسائل وجهات الأتصال وسجل المكالمات النسخة الكاملة
الترخيصمجانا
النظامأندرويد
الإصدارv5.7.24
الحجم9 ميقا بايت
التوافق
من نظام 5 فمافوق


تحميل التطبيق



باختصار ، تستطيع من خلال التطبيق إنشاء نسخة إحتياطية من التطبيقات والرسائل وسجلات المكالمات والتقويم إلى الذاكرة الهاتف سواء الداخلية أو الخارجية ، وإستعادتها في الوقت التي ترغب به ، كما يوفر التطبيق ميزة المزامنة السحابية عبر جوجل درايف لضمان عدم فقدانها في حالة ضياع أو فقدان هاتفك ، وأيضا يمكن المستخدمين من جدولة النسخ الأحتياطي سواء كان يومي أو أسبوعي أو شهري ، ويدعم العديد من اللغات المختلفة ويوفر اللغة العربية ، بالفعل يجب أن يكون تطبيق All Backup Restore واحداً من التطبيقات الأساسية لديك.
تعليقات