[تحديث] تطبيق Plus Messenger v10.14.5.0 (Mod Extra) بلس ماسنجر البديل لتيليجرام الرسمي والذي يحتوي على الكثير من الإضافات الجميلة

أصبحت وسائل التواصل الأجتماعي من الأمور الاساسية في حياتنا اليومية وذلك من أجل التواصل الأهل والأصدقاء مثل تطبيق تيليجرام وغيره وطالما هذا التطبيقات رسمية من الشركة الخاصة بها ، فهي تكون محدودة المميزات والخصائص ، وبالتالي يلجأ بعض المستخدمين إلى تطبيقات الطرف الثالث ، وسنتطرق في هذا التدوينة عن تطبيق   بلس ماسنجر(Plus Messenger).




ماهو تطبيق بلس ماسنجر (plus Messenger)

تطبيق بلس ماسنجر هو تطبيق دردشة وتواصل اجتماعي يعتمد على منصة تليجرام Telegram الشهيرة. يوفر التتطبيق ميزات إضافية وتحسينات على تجربة المستخدم مقارنة بتطبيق تليجرام الأصلي. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام، ويوفر خيارات تخصيص وتنسيق للمظهر والألوان.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق Plus Messenger ميزات أمان إضافية مثل إمكانية تحديد كلمة مرور لحماية المحادثات، ويدعم تحميل ملفات بحجم أكبر وميزات تغيير الثيمات. كما يعتبر تطبيق Plus Messenger خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة تطبيق تليجرام مع مزايا إضافية وتحسينات على الأصل.

ويعد تطبيق بلس ماسنجر الأكثر تقيماً على متجر جوجل بلاي ، وحصل على أكثر من 20 مليون تحميل ، ولقد تمت ترجمته إلى من 20 لغة عالمية ، كما يقدم للمستخدمين خدمة الدعم للتوصل والأستفسار مع مطوري التطبيق ،وذلك من خلال المجموعات الخاص به وبمختلف اللغات العالمية.


الفرق بين تيليجرام الرسمي وبلس ماسنجر

تيليجرام الرسمي : يعتبر تطبيق تيليجرام الرسمي بحد ذاته التطبيق الأول على مستوى العالم والذي يحتوي على المئات من المميزات وهو تطبيق مفتوح المصدر وتسمح الشركة بأخذ السورس كود تبعة والتعديل عليه ، ولكن هناك بعض المميزات يفتقر لها تطبيق بلس ماسنجر مثل التصنيفات والترجمة والثيمات وغيرها ممايجعل بعض المستخدمين يتجهون إلى تطبيقات الطرف الثالث مثل بلس ماسنجر

بلس ماسنجر : هو تطبيق غير رسمي يستخدم ميكانيكيات تيليجرام الرسمي , يتم تطويره بشكل مستمر ويمتاز عن تطبيق الرسمي بمجموعة كبيرة من المميزات حيث يقدم سيرفر خاص بالثيمات والتبويبات والتي بدورها يتم تنظيم وترتيب التطبيق بشكل متناسق وجميل وخاصية الترجمة للرسائل إلى العديد من اللغات ونسخ جزء من الرسالة وإخفاء الرقم وغيرها من المميزات التي لاتحصى.

مميزات تطبيق بلس ماسنجر (Plus Messenger)


تطبيق بلس ماسنجر هو تطبيق مشتق من تطبيق التراسل الشهير Telegram. ويوفر تطبيق Plus Messenger العديد من المميزات التي تجعله مميزًا عن تطبيق التليغرام الأصلي، ومن بعض هذه المميزات:

  1. واجهة مستخدم مخصصة وقابلة للتخصيص: يوفر تطبيق بلس ماسنجر واجهة مستخدم أنيقة ومرنة يمكن إعدادها وتخصيصها بشكل كامل وفقاً لتفضيلات المستخدم.
  2. التقسيمات والتبويبات : يتيح هذا الخيار إمكانية تقسيم وتصنيف محادثاتك إلى جهات الأتصال والمجموعات والمجموعات الخارقة والقنوات والبوتات والمفضلة وقسم المدراء ممايسهل عملية التظيم والترتيب.
  3. تخصيص التبويبات : يتيح بلس ماسنجر إمكانية تخصيص التبويبات مثل إخفاءها والتحكم في حجم خط التبويبات والأرتفاع ونقل التبويبات إلى إسفل وغيرها.
  4. الحسابات المتعددة :  يتيح بلس ماسنجر إمكانية تسجيل الدخول ب 10 حسابات مختلفة على نفس التطبيق دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات أخرى.
  5. التصنيفات :  يتيح بلس ماسنجر إضافة تصنيفات مخصصة مثل رياضة وأخبار وتقني وغيرها مع إمكانية نسخ إعدادات التصنيفات واستعادتها.
  6. فرز المحادثات :  يتيح بلس ماسنجر العديد من الإعدادات لتحكم في فرز المحادثات على حسب رغبتك.
  7. إخفاء القصص : يتيح إمكانية إظهار أو إخفاء القصص في الواجهة الرئيسية للتطبيق وإخفاء القصص الخاصة بالقنوات
  8. تثبيت المحادثات :  يتيح بلس ماسنجرإمكانية تثبيت عدد محادثات إلى 100 محادثة.
  9. الإشعارات :يتيح بلس ماسنجر إظهار إشعارات مميزة أسفل الشاشة عندما يكتب أحدهم أو متصلاً.
  10. الترجمة : يتيح بلس ماسنجر أمكانية ترجمة الرسائل إلى لغة تريد بغضطة زر واحدة.
  11. حفظ الملفات :  يتيح بلس ماسنجر حفظ الملفات بأسمائها الأصلية.
  12. نسخ جزء معين من الرسالة :  يتيح إمكانية تحديد جزء معين من الرسالة ونسخة بدلاً من نسخ الرسالة كاملة.
  13. تحويل الرسائل : يتيح إمكانية تحويل الرسائل بدون إظهار أسم الحساب وإخفاء كلمة الرسالة محولة.
  14. ضبط جودة الصور :  يتيح إمكانية تحديد جودة الصور في شريط قبل إرسالها.
  15. التنقل بين المحادثات :  يتيح بلس ماسنجر إمكانية التنقل بين المحادثات عبر شريط التنقل السريع.
  16. إخفاء رقمك  :  يمكنك إخقاء رقمك إظهار أسم المستخدم بدلاُ من الرقم في درج التصفح.
  17. إشعارات القنوات : يمكنك إظهار أو إخفاء أو كتم الإشعارات الخاصة بالقنوات.
  18. الوضع الليلي :  يوفر التطبيق أيقونة على شكل قمر يمكنك من خلالها التغيير إلى الوضع الليلي بمجرد الضغط عليها.
  19. فقاعات الرسائل : هناك أشكال عديدة لتغيير شكل فقاعات الرسائل.
  20. إظهار وقت التحميل : يتيح بلس ماسنجر معاينة عداد التحميل وعرض الوقت اللازم للإنتهاء من التحميل.
  21. ايموجيات الهاتف : يتيح التطبيق إمكانية استخدام الايموجيات الخاصة بهاتفك.
  22. خط الهاتف : يتيح التطبيق استخدام خط الهاتف داخل التطبيق.
  23. حفظ إعدادات بلس : يتيح التطبيق إمكانية حفظ جميع إعدادات بلس واستعادتها في أي وقت.
  24. إمكانية تغيير ثيمات التطبيق: يوفر Plus Messenger العديد من الثيمات المخصصة التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتغيير شكل التطبيق وجعله ملائمًا لذوقهم.
  25. الدعم للملصقات المخصصة: يمكن للمستخدمين إنشاء واستخدام ملصقات مخصصة في تطبيق Plus Messenger، مما يسمح لهم بالتعبير بشكل أكثر إبداعاً وشخصية.
  26. خيارات اضافية للإعدادات الأمان: يوفر التطبيق خيارات إضافية للخصوصية والأمان، مثل تعيين كلمة مرور للدخول إلى التطبيق، وقفل التطبيق ببصمة الإصبع، وغيرها.
  27. 5. دعم للأساليب المتعددة للمراسلة: يقدم Plus Messenger ميزات إضافية للدردشة الجماعية، والإمكانية لتحويل الحساب الشخصي إلى حساب عام، والمزيد من الخيارات التفاعلية.
  28. 6. تحسينات أخرى: بالإضافة إلى ذلك، يقدم تطبيق بلس ماسنجر العديد من التحسينات على مستوى الأداء وسهولة الاستخدام، مما يجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة وفعالية.

هذا بعض المميزات التي يقدمها تطبيق بلس ماسنجر والتي تعطي تطبيق تيليجرام نكهة جميلة وممتعة اثناء استخدامه ، حيث يمتلك تطبيق بلس ماسنجر الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم وذلك بفضل المميزات المفيدة التي يمتلكها.

اسم التطبيقPlus Messenger
الوصفبلس ماسنجر البديل لتيليجرام الرسمي والذي يحتوي على الكثير من الإضافات الجميلة
الترخيصمجانا
النظامandroid
الإصدارv10.14.5.0
الحجم45 ميقا
التوافقمن إصدار 4 فمافوق



تحميل التطبيق 




باختصار ، يعتبر تطبيق بلس ماسنجر البديل الأفضل لتطبيق تيليجرام الرسمي والذي يحتوي على العديد من الإضافات والذي يحتاجها المستخدمين ، مثل تصنيف التبويبات وترتيبها وتنظميها مما يجعل التطبيق بعيد من العشوائية وأكثر سهولة في التصفح ، كما يحتوي على خيار لترجمة الرسائل إلى أي لغة ، وإمكانية تغيير ثيم التطبيق بشكل كامل وذلك من خلال سيرفرات تحتوي على الآلف من الثيمات ، ويمكنك اختيار احداها وتطبيقه بكل سهولة ، وهناك العديد من المميزات التي يمكنكم اكتشافها بابنفسكم , أرجو أن يكون هذا المقال مفيداً لكم.
تعليقات